بعث اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج برقية عزاء و مواساة إلى أخيه سلطان الحواشب السلطان فيصل بن سرور الحوشبي عزاه و واساه من خلالها بوفاة المغفور لها بإذن الله حرمه ” زوجته ” رحمة الله تغشاها و طيب الله ثراها
هذا حيث جاء في برقية العزاء و المواساة ما ياتي :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز سلطان الحواشب
فيصل بن سرور الحوشبي المحترم
يقول الله تعالى في محكم كتابه : ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون))
صدق الله العظيم
ببالغ الحزن و الأسى و بقلوب مؤمنة صابرة محتسبة راضية بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله حرمكم المصون رحمة الله تغشاها و طيب الله ثراها
و إننا إذ نشاطركم الحزن و الأسى بهذا المصاب الجلل و الفاجعة الأليمة نبتهل إلى الله جل جلاله أن يرحم الفقيدة و يغفر لها و يتقبلها متقبلا حسنا و يسكنها الدرجات العليا من الجنة و يلهمكم و جميع أفراد الأسرة الكريمة الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله
أخوكم/
اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري
وكيل أ ول محافظة لحج













