بيان استنكار وإدانة من إدارة التربية والتعليم بالاعتداء على مدير المدرسة

14 مارس 2022آخر تحديث :
بيان استنكار وإدانة من إدارة التربية والتعليم بالاعتداء على مدير المدرسة
سما نيوز / يهر/ خاص

ندين ونستنكر العمل الاجرامي المشين بحق زميلنا الاستاذ/خضر عبادي جبران مدير مدرسة نعوم. معربان
والذي تعرض قبل ظهر هذا اليوم الى الاعتداء عليه بالطعن بالسلاح الابيض من قبل شخص في منطقة نعوم بعد خروجه من المدرسه حيث قام الجاني بطعن الاستاذ خضر بثلاث طعنات في البطن والكلية وتم اسعافه الى مستشفى يافع لبعوس ولازال في غرفة العمليات ونتمنى له بالشفاء العاجل .
وشكرا” وتقديرا” للاخ العقيد نادر الربيعي مدير آمن يهر على تحركة السريع للقبض على المتهم وايداعه الحبس لينال جزاءه العادل

واذ ندين ونستنكرهذه الجريمة البشعة بحق المعلمين ونطالب الجهات الأمنية بعدم التساهل مع الجاني حتى ينال جزاءه العادل ليكون عبره لمن تسول له نفسه بارتاكاب مثل هذا العمل الاجرامي او يحاول الاعتداء على المعلمين .

صادر عن نقابة المعلمين والتربويين م/يهر

14/3/2022