بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن/ صالح سليم بن نهيد، اختتم معهد الطيران المدني والأرصاد في عدن دورة التسهيلات في مجال النقل الجوي، والتي استمرت لمدة 28 يوم، وشارك فيها 16 متدرب من الإدارة العامة للنقل الجوي بديوان الهيئة ومطار عدن الدولي.
وأشاد رئيس الهيئة بالجهود المبذولة من قبل طاقم المعهد ممثلاً : بالأستاذ/ عبدالناصر الأحمدي – مدير عام المعهد، وبارك للمشاركين في الدورة على إتمامها بنجاح موضحاً أهمية الدورة بشكل خاص والتدريب بشكل عام.
من جانبة شكر الأستاذ/ عبدالناصر الأحمدي، قيادة الهيئة على وقوفها إلى جانب المعهد، ودعا المشاركين في الدورة إلى عكس ما تلقوه من معارف نظرية وعمليه على واقعهم العملي مؤكداً إستمرار نشاط المعهد في التأهيل والتدريب في مختلف تخصصات الطيران المدني،
وبعد ذلك تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح

- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا
- طرد 14 ضابطا وموظفا من منفذ الوديعة.. ما القصة؟
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق
- نهنئ الشخصية الوطنية و الاقتصادية و الاجتماعية الأستاذ حسين الوردي بمناسبة عقد قران نجله أكرم .. تهنئة تليق بمقام الرجال الكبار
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة













