بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن/ صالح سليم بن نهيد، اختتم معهد الطيران المدني والأرصاد في عدن دورة التسهيلات في مجال النقل الجوي، والتي استمرت لمدة 28 يوم، وشارك فيها 16 متدرب من الإدارة العامة للنقل الجوي بديوان الهيئة ومطار عدن الدولي.
وأشاد رئيس الهيئة بالجهود المبذولة من قبل طاقم المعهد ممثلاً : بالأستاذ/ عبدالناصر الأحمدي – مدير عام المعهد، وبارك للمشاركين في الدورة على إتمامها بنجاح موضحاً أهمية الدورة بشكل خاص والتدريب بشكل عام.
من جانبة شكر الأستاذ/ عبدالناصر الأحمدي، قيادة الهيئة على وقوفها إلى جانب المعهد، ودعا المشاركين في الدورة إلى عكس ما تلقوه من معارف نظرية وعمليه على واقعهم العملي مؤكداً إستمرار نشاط المعهد في التأهيل والتدريب في مختلف تخصصات الطيران المدني،
وبعد ذلك تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح

- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة












