بعث وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح بن أحمد بن حسين البكري برقية تهنئة بالإنتصارات المحققة في محافظة شبوة و التي سطرتها الوية العمالقة الجنوبية و المقاومة الجنوبية من أبناء شبوة و الجنوب و التي طهرت محافظة شبوة التاريخ من اذناب إيران و الفرس و الأخونج
و جاءت التهنئة و التبريكات إلى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي و كذا إلى القائد العام لقوات العمالقة الجنوبية العميد أبو زرعة المحرمي و محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير العولقي و كل أفراد القوات المسلحة الجنوبية و أبناء شبوة كافة و الجنوب عامة بهذه الانتصارات العظيمة التي سطرت على ارض الخير و التاريخ شبوة الجنوبية و رسمت لحمة جنوبية ناصعة البياض ترفض أن تدنس طهارتها من رجس المحتلين الغزاة اذناب الفرس و معاونيهم من الاخونج الإرهابيين
و قال اللواء البكري أننا بهذا اليوم البهيج و الايام المباركة المليئة بالإنتصارات الكبيرة للعمالقة الكبار الذين أجتثوا الإرهاب و المليشيات بكافة أنواعها التدميرية التي عاثت بشبوة فسادا خلال مرحلة مضت … فأننا نرفع ايدينا مبتهلين للمولى بهذا النصر و نرفع التحية و القبعات لأولئك الرجال الأشاوس ألوية العمالقة الأبطال و إلى قائدهم العام و رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ الرفيق اللواء عيدروس أبن قاسم الزبيدي بتلك الانتصارات المحققة على أرض الميدان و التي جاءت في لحظة مفصلية في تاريخ الجنوب كان للقيادة الدور البارز لهندستها بدعم المملكة العربية السعودية الشقيقة و الإمارات العربية المتحدة الذين يقدمون الدعم اللوجستي لمواصلة التحرير إذ نحيي الجميع و نبارك تلك النجاحات
و وجه اللواء البكري التحية العسكرية لأفراد ألوية العمالقة وا إى القائد العام العميد أبو زرعة المحرمي و كل قيادات ألوية العمالقة الأبطال و النخب الشبوانية و المقاومة الجنوبية و القبائل في شبوة لهذا الإنجاز الكبير الذي أعاد المجد و صناعة التاريخ للجنوب المسجل في أنصع صفحات التاريخ الجنوبي مهما حاول الواهمون تجاوزه و وضع الرتوش لتشويهه لكنها العمالقة أعادت صناعته في ميدان المعركة ..
كما بعث اللواء البكري التهاني الى محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير العولقي و قيادة الانتقالي بالمحافظة و كل أبناء شبوة و قبائلها الصامدة .. أن الإنجاز المحقق بتاريخها الكبير لهو أثر جهودكم الوطنية الجنوبية المثمرة و إذ نباركها و نشدد بالحفاظ عليها و الإستعداد للقادم ..
و في سياق آخر بعث اللواء ركن صالح البكري برقية العزاء و المواساة إلى القائد اللواء ركن عيدروس بن قاسم الزبيدي و كل منتسبي القوات الجنوبية المسلحة و قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي باستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد أبو حرب الردفاني و أركان حرب اللواء الثاني سميح جرادة و كل شهداء معركة إعصار الجنوب و إلى أهلهم و ذويهم جميعاً … سائلا الله جل جلاله أن يتغمدهم بواسع الرحمة و العفو و الغفران و يسكنهم الدرجات العليا من الجنان .. و لا نامت أعين الجبناء













