سما نيوز / خاص
أشارت مصادر في الجيش اليمني التابع للشرعية بأن قوات الجيش مسنوده بالمقاومة استطاعوا قطع خطوط الامداد التي تعتمد عليها المليشيات الحوثية فى منطقة “البلق” الشرقي ومحاصرة مجاميعها جنوب محافظة مأرب.
وذكرت المصادر ، إن “قوات الجيش والمقاومة الشعبية نفذت امس عملية التفاف كبيرة من الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، أدت إلى قطع خطوط الإمداد التي تعتمد عليها المليشيات في منطقة “البلق” الشرقي الاستراتيجية ومحاصرة المجاميع المتقدمة من عناصر حوثي”.
وأشار المصدر بأن “الجيش اليمني والمقاومة قد تمكن خلال هجومه المعاكس من التقدم وسط معارك عنيفة بمختلف الأسلحة، بعد وصول تعزيزات عسكرية تضم نحو أكثر من 35 آلية مدعومة هذا ويشير المصدر بوجود الكثير من القتلى الحوثيين سقطوا في المعارك