أختتمت مدرسة نعوم للتعليم الأساسي بمنطقة معربان مديرية يهر يوم امس الاثنين الموافق
22/ 11/ 2021م نشاطاتها العلمية والفكرية والثقافية للفصل الدراسي الأول بأقامت المسابقة النهائية بالمدرسة والتي كانت بين طلاب الصفين السابع والثالث حيث وصلا كليهما إلى المسابقة النهائية بعد منافسات حماسية ورائعة
جرت بين كل صفوف المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.
بدأت المسابقة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب المثالي/ عمار ياسر صالح .
ثم كلمة مدير المدرسة هنئهم بهذا اليوم المميز وبهذه الاحتفالية الاكثر من رائعة ، ثم حثهم على المذاكرة والاجتهاد والاستعداد التام للامتحانات المقرر آجراءها من يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 /11 /2021م
بعدها مباشرة بدأت فعاليات المسابقة
حيث حصل الصف السابع على علامة
كاملة 12/12 بفوز مستحق . ليتوج الصف السابع بطلا للمسابقات العلمية في هذا الفصل بينما حصل الصف الثالث على 11 /12 . وحصل على المركز الثاني .
تخلل المسابقة الكثير من المشاركات
ونهاية المسابقة تم توزيع الجواز على الصفين الثالث والسابع .
وكانت الجوائز نقدية مقدمة من صندوق المدرسة .
ثم بدأت الأجواء الاحتفالية وتم تقديم الكيك والحلويات والمشروبات الغازية ، والمباركات للصف السابع
الذي يعتبر الدينو المحرك للمدرسة
وجميع طلابه وطالبته من اذكاء طلاب المدرسة .
كونوا معنا في الفصل الدراسي الثاني
في دوري علمي جديد ومسابقات جديدة .