وجه شيخ مشائخ العزيبة الشيخ/ ياسر فضل العزيبي محافظ محافظة لحج معالي اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي و مدير عام مديرية تبن الأستاذ/ محسن جعفر السقاف وقف عبث العابثين بمتنفسات و أحرام الطرقات في منطقة الرباط بمديرية تبن محافظة لحج و التي لم يسلم فيها متنفس أو حرم طريق على امتداد الخط العام من عبث العابثين الذين استمرأوا أكل الأخضر و اليابس و لم يعطوا حتى للمتنفسات و الطرقات حقها في التوسع و عبور المارة و كذا الخدمات فيها
و قال الشيخ/ ياسر فضل العزيبي: إن ما يحصل اليوم في منطقة الرباط من عبث وصلت أطواره إلى حرم الطريق و ما تحتها من خدمات للمياه و الكهرباء … و غيرها لم يخطر يوما على بال أحد و لا يمكن أن يقبله عقل و لا منطق
و أشار الشيخ ياسر العزيبي في رسالته العاجلة للمحافظ و مدير عام المديرية للمثال و ليس الحصر إلى محطة للمشتقات النفطية تابعة لأحد التجار يدعى مازن قريبة يتم بناءها هذه الأيام في حرم الطريق بمنطقة الرباط و فوق عدد من الخدمات مثل بيبات المياه و كابلات الكهرباء و غيرها من الخدمات المدفونة تحت الأرض في هذه المواقع و منها بيبات مياه عدن الكبرى … متسائلا عن من الذي صرف له في هذا الموقع و سمح له ببناء محطة بترول فيه دون مراعاة لأي اعتبار
و اختتم شيخ مشائخ العزيبة ياسر العزيبي رسالته العاجلة بتوجيه دعوة لمحافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي و مدير عام تبن الأستاذ محسن السقاف بإعطاء منطقة الرباط و التي همشت كثيرا و حرمت من العديد من الخدمات لفتة كريمة من قبلهما … مؤكدا أن منطقة الرباط تفتقر افتقارا تاما إلى الكثير من الخدمات التي لم تصل إليها حتى اللحظة أسوة بنظيراتها من المناطق الأخرى في المديرية حيث أنها بحاجة ماسة و ملحة إلى بناء المدارس و الوحدات الصحية و كذا تعبيد و رصف طرقها بالحجارة و إدخال المعونات الإغاثية و الإنسانية إلى سكانها من الفقراء و المعوزين و غيرها من الخدمات الأساسية و التي هي محرومة منها إلى يومنا هذا و لم تحظ بأي نوع من أنواع الخدمات التي تحصل عليها بقية المناطق في المديرية رغم تزايد أعداد سكانها يوما عن يوم حتى أصبحت من المناطق الكبيرة و الآهلة بالسكان و بشكل كثيف دون أن تحظى بالخدمات الأساسية و الضرورية … آملا أن تصل إليهما رسالته العاجلة تلك .. معبرا عن ثقته التامة بتجاوبهما معها













