مأرب وسيول جارفة من النازحين مع تقدم عسكري للحوثيين وتقهقر قوات الجيش والمقاومة

2 نوفمبر 2021آخر تحديث :
مأرب وسيول جارفة من النازحين مع تقدم عسكري للحوثيين وتقهقر قوات الجيش والمقاومة
سمانيوز/مارب/خاص

 

وجه ‏محافظ ‎ مأرب اللواء سلطان العرادة اللجنة الفرعية للإغاثة في مأرب إلى جانب الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين و الجهات ذات العلاقة بالنازحين بمضاعفة الجهود وتسخير كافة الإمكانات لمواجهة الوضع الطارئ الناجم عن التهجير القسري والنزوح لعشرات الآلاف من المديريات الجنوبية.
يأتي هذا الاجراء بعد ايام قليلة فيها صعدت مليشيات الحوثيين هجومها على مناطق في مارب وسقوط مناطق بيد الحوثيين. مع تقهقر للجيش الوطني والمقاومة

ولازال الحوثيين يتقدمون باتجاه مدينة مأرب التي أصبحت تفصلها عنهم كيلوهات قليلة في الصعيد نفسه أعلن التحالف العربي عن ضربات شديدة تعرضة لها المليشيات خلال 24ساعة التي أعلن فيها التحالف العربي عن سقوط الكثير من العناصر الحوثيية.