مواصلة لتنفيذ خطة عمله التنظيفية الواسعة و المكثفة قام و منذ الصباح الباكر ليوم الجمعة عمال صندوق النظافة و تحسين المدينة بمديرية الحوطة محافظة لحج و بإشراف مباشر من مدير إدارة الصندوق الأستاذ/ نافع العرابي بمواصلة سير عملهم لرفع القمامات و النفايات و إزالة ما خلفته الأمطار من أوساخ في عدد من أحياء و حواري المديرية بالإضافة إلى المقلب التحويلي الكائن في قرية القريشي بمديرية تبن
هذا حيث استهدفت هذه الحملة و التي تأتي بناءا على توجيهات محافظ لحج – رئيس مجلس إدارة الصندوق اللواء ركن أحمد عبدالله تركي و متابعة جادة من المدير العام التنفيذي للصندوق العقيد محمد علي الرجاعي كلا من : حارة الليبي ” موقع الإسكان و ركن شرطة لحج سابقا و بجانب تعاونية الشاطري و بجانب سوق الأسماك ” الحاويات ” و حارة عباس بالإضافة إلى المقلب التحويلي في قرية القريشي بمديرية تبن محافظة لحج …
الجدير بالذكر أنه قد لاقت هذه الحملة إشادة فائقة من قبل المواطنين في المديرية و لا سيما الحارات المستهدفة و أعربوا عن شكرهم و امتنانهم لعمال الصندوق بقيادة نافع العرابي على ما يبذلوه من جهود مضنية برغم شحة الإمكانيات و نقص المعدات و الآليات














