سما نيوز

من ينقذ الناس من عبث البحث الجنائي في عدن

أنيس الشريك

 

من ينقذ الناس من عبث البحث الجنائي في عدن

العبث الموجود يحتاج له لفته وقرار شجاع من محافظ العاصمة عدن والمعنين بشكل عام ..

فالبحث الجنائي يتواجد فيه كوارث صادمه يشيب منها الطفل الرضيع، فساد كبير وظلم وابتزاز ووالخ …

لم يسلموا منهم حتى “اسر للمعتقلين” ، وعلى سبيل المثال يقوم بعض حراس السجن بأخذ تلفونات اسر المعتقلين بحجة ممنوع ادخال التلفون وقت الزيارة ومن ثم يقوموا بسرقت ذاكرة بعض تلفونات الزوار ثم يقوموا بابتزاز وتهديد النساء ((اسر المعتقلين )) عبر صور وخصوصياتهم الشخصيه التي وجدوها في ذاكرة التلفون.

كما وجدنا في سجن البحث الجنائي شخص مسجون منذ سنتين والتهمه لماذا اشترى صندل مسروق ويطالب من ينقذه ويساعده في الخروج من سجن البحث.

انيس الشريك

نسخه لمن يهمه الامر

#انقذوا_البحث_الجنائى