نفاذ الوقود و خروج محطات التوليد عن الخدمة بالعاصمة عدن

30 أغسطس 2021آخر تحديث :
نفاذ الوقود و خروج محطات التوليد عن الخدمة بالعاصمة عدن
سمانيوز/عدن/خاص

 

منظومة الكهرباء , تعلن زيادة انطفاء التيار الكهربائي بسبب نفاذ الوقود و خروج محطات التوليد العاملة بوقود الديزل عن الخدمة

و تشير إدارة الكهرباء في منشور لها بأنها منذ أسبوعين و هي تناشد الجهات المعنية بتوفير الوقود. اللازم لتشغيل محطات الكهرباء …
و لكن للأسف لا استجابة من هذه الجهات التي تمت مناشدتها ..

هذا وتعلن بأن انطفاء المبرمج ساعتين مقابل خمس ساعات ونصف …