سمانيوز/عدن/خاص
منظومة الكهرباء , تعلن زيادة انطفاء التيار الكهربائي بسبب نفاذ الوقود و خروج محطات التوليد العاملة بوقود الديزل عن الخدمة
و تشير إدارة الكهرباء في منشور لها بأنها منذ أسبوعين و هي تناشد الجهات المعنية بتوفير الوقود. اللازم لتشغيل محطات الكهرباء …
و لكن للأسف لا استجابة من هذه الجهات التي تمت مناشدتها ..
هذا وتعلن بأن انطفاء المبرمج ساعتين مقابل خمس ساعات ونصف …













