بقلم / إنتصار زربة
نستنكر العمل الشيطاني الجبان الذي استهدف ابناءنا وحماة الوطن بمحور العند .
يبدو ان سكوتنا على جماعة الحوثي ومن يقف خلفهم ولد لديهم العنجهية الى هنا وكفاكم. منذ العام 1989-1990م اعتبرنا الجنوب والشمال جزء لايتجزء من اليمن وفتحنا لكم قلوبنا قبل فتح أبواب بلادنا ومؤسساتها وبيوتها ومقدراتها وهاانتم تتطاولون على ابنائنا . من هم اليوم الذين استهدفتموهم بالعند ساذكركم بالتاريخ فقط عشان ارضي غروركم لانكم نسيتموه اوتناسيتموه ؟! ظستجدون بعض الجنود الاب من الشمال والام من الجنوب اوالعكس ؟! تغلبني العاطفة ونسيت انه عدو شللدين والوطن معا . رسالتي كامرأة محبة لدينها ولوطنها لقد فتحنا لكم ظبيوتنا قبل مؤسساتنا ودخلنا معكم في شراكة على ارضنا وليس على ارضكم ؟! وقبلنا بكم وحققنا الوحدة اليمنية ؟! انتم لم تقبلوا بالرئيس الوحدوي وتمردتوا عليه؟! وصرتم تلفقوا الاكاذيب على ابناء الجنوب بانهم انفصاليين وذريعة اخرى انهم ارهابيين واعلنتم الحرب ضد الجنوب في العام2014م ؟! انتم حتى الشمال تطاولتم عليه ولم يسلم اخواننا في الشمال من بطشكم؟! من سمح لكم بذلك؟! انتم من الالاف السنيين وانتم تحاربون المملكة العربية السعودية ليس من امس ولا من اليوم ؟! السعودية التي وقفت الى جواركم وساعدتكم ليس بغريب استهداف ابناء الجنوب الذين وقفوا الى جواركم وتصافحوا معكم على مقدراتهم مش مقدراتكم؟! صحيح اللي قال : خيرا تعمل شرا تلقى . في حقيقة الامر انا امرأة لاتفهم في السياسة وليس لدي خبرة في الشئون العسكرية؟! لكني ساطرحها لكم خليها تنفعكم في العمليات القادمة ؟! قسمنا بالله العظيم وانتصارا لحق ابنائنا وديننا المستباح ان غدا لناظرة قريب . قال تعالى ( انهم يكيدون كيدا واكيد كيدا ) . الله حامي حماة الوطن والعند عنيد وقلعة منيعة ومعسكراتها التي بناها ليس بيوم وليلة عشان تجي تهدمها ياجبان . وجنودها حماة السلام شجعان يحاربون في الميدان من يحاربهم ليس مثلكم شوفوا من اين جئتم ؟! تعددت اسماءكم ولكنكم وجهان لعملة واحدة الطمع والجشع اصله الحسد ؟! لاانتم ولا انصار الله ولاحزب الله ولاصواريخ ايران وطيراتها المسيرة بتنقص من عزيمة ابنائنا وامننا واستقرارنا فدوبكم فدى على ابنائنا خلي ينفعكم اللي حرشكم ؟! في الاخير مايصح الا الصحيح . يحفظك ياوطني الرحمن من عيون كل شيطان.
















