طالب مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون مديرية الحوطة – مدير عام مكتب الشكاوى و التظلمات بديوان المحافظة الأستاذ/ لؤي عبدالحكيم أحمد سعيد محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي بعمل حلول جذرية و مناسبة لإصلاح أوضاع السلطة المحلية في العاصمة الحوطة و لما من شأنه انتشال الأوضاع الراهنة التي تعاني منها مديرية الحوطة و مواطنيها و ذلك لما يكنه المحافظ أحمد تركي لهذه المديرية و مواطنيها من رعاية و اهتمام و سعيه الدؤوب لتوفير الخدمات الأساسية لها باعتبارها عاصمة المحافظة و واجهتها الرئيسية ..
جاء ذلك في المذكرة التي وجهها المستشار/ لؤي عبدالحكيم إلى محافظ المحافظة اللواء الركن/ أحمد تركي و سلمها إليه صباح اليوم عبر مدير مكتبه الأستاذ/ حسن كندش و تحصل موقع سما نيوز على نسخة منها حيث جاء فيها :—
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي
محافظ محافظة لحج – رئيس المجلس المحلي بالمحافظة – قائد اللواء 17 مشاة المحترم
تحية طيبة … و بعد ..
الموضوع/ السلطة المحلية م/ الحوطة
نهديكم أطيب تحياتنا متمنيا لكم التوفيق و النجاح في مهامكم ….
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه نود الإحاطة بأن المديرية تعاني من فراغ إداري بسبب عدم تواجد المدير العام و الأمين العام بسبب مرضهما
لذا نأمل و كما عهدناكم حريصين على عااصمة المحافظة و مواطنيها من خلال ما قدمتموه و لا زلتوا في جميع المجالات ..
نأمل استدعاء الهيئة الإدارية و المكاتب التنفيذية لتفعيل دورهم مما يحقق المصلحة العامة
و تقبلوا تحياتنا و تقديرنا
تجدر الإشارة إلى أن السلطة المحلية في مديرية الحوطة و منذ تولى المدير الحالي لقيادتها لم يفعل فيها شيئا و تفتقر إلى كل شيئ و كأنها تعيش في فراغ تام و دون مدير للمديرية و الذي وجه كل مجهوداته نحو الإيرادات و اللهث وراء المنظمات فقط تاركا المديرية و ساكنيها يواجهون مصيرهم لوحدهم الأمر الذي جعل مواطني المديرية يعيشون في إحباط تام و يلوحون بهبة غضب للمطالبة بإصلاح الخلل الذي تعاني منه المديرية و يتحمل أعباءه الثقيلة المواطن … آملين من المحافظ و الذي عهدنا فيه حب لحج و أهلها و لا سيما العاصمة الحوطة بصورة خاصة أن يسارع في حل هذه الأزمة قبل أن تستفحل و نحن على يقين كامل و ثقة تامة بذلك …











