بعث العقيد “محمد علي الحوشبي” قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج حفظه الله ورعاه، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الكبير العميد عبدالله احمد محمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين سابقاً، مستشار الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الأنتقالي الجنوبي والذي انتقل الى جوار ربه يوم أمس الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال من أجل الوطن.
وأشار القائد “أبو الخطاب” في برقية العزاء الى انه وبرحيل هذا المناضل الجسور فقد الجنوب واحداً من أبرز قياداته وطلائعه الثورية التي أبت الخضوع والخنوع والإستسلام لقوى الظلم والغطرسة والطغيان، ومن القلائل الذين نذروا أنفسهم في سبيل الدفاع عن مبادئ الثورة وقيم الحرية والكرامة مسطراً أروع الملاحم البطولية في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية التي مر بها الجنوب.
وأكد القائد “الحوشبي” في البرقية بان الفقيد الحوثري دافع عن القضية الجنوبية بكل شجاعة وإقدام، وكان واحداً من الرجال المغاوير الأوفياء الذي وقفوا بشموخ وثبات أمام همجية وغطرسة قوى الظلم والإستبداد على مدى عقود من الزمن، وظل متمسكاً بالثوابت الثورية الجنوبية حتى آخر لحظة من حياته، منوهاً الى المناضل العميد عبدالله الحوتري كان من أنبل وأشرف الرجال الوطنيين الصادقين، وكانت له مواقف وأسهامات وأدوار نضالية مشهودة ومشرفة في قيادة وتنظيم العمل الثوري الجنوبي، وظل جندياً مجهولاً يعمل بجد وجهد وتفان وإخلاص وصمت بعيداً عن أضواء وعدسات وسائل الإعلام حاملاً مشروع عظيم وهو الإنتصار للقضية الجنوبية العادلة، فضلاً عن كونه أحد أبرز قيادات وكوادر المجلس الإنتقالي ومن ساسة الجنوب المخضرمين الذين تميزوا بالحنكة واتصفوا بالأخلاق الحميدة والفاضلة، ومن القلة الذين أثروا الحياة بالمناقب والمآثر والبصمات المشرقة والمضيئة.
وقال القائد “محمد علي الحوشبي” في ختام البرقية، بهذا المصاب الأليم نعزي أنفسنا أولاً ثم نتقدم بأصدق عبارات العزاء وعظيم المواساة لكافة أبناء شعب الجنوب الأبي ولقيادته السياسية والعسكرية والأمنية ولأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه، سائلين الله العلي القدير بان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهمنا وأهله وذويه جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.













