قدم سائقو الشاحنات و ناقلات البضائع و الأسماك الشكر الجزيل لقيادات الأحزمة الأمنية قطاع الصبيحة و القائد العام وضاح الصبيحي على حسن اختيار افراد لنقطة المنصة التابعة للواء حزام الصبيحة غرب عدن لما يتميزون به من اخلاق في تعاملهم اثناء التفتيش مع جميع. سائقي المركبات دون تمييز او عنصرية و عدم استفزازهم للمواطنين. وهذا يدل على تلقيهم الاوامر العسكرية من قياداتهم الذين علموهم أن المواطن يكون تاجا على رؤوس افراد الحزام وعدم استفزازه او اخذ حقه بالقوة عكس ماكان يحدث من قبل
و لهذا نقدم شكرنا لقيادة الحزام الامني وعلى رأسهم وضاح عمر سعيد الصبيحي على توجيهاته. لافراده في احترام المواطن وحمايته وعدم استفزازه في حقه كما نقدم شكرنا لافراد الحزام الامني المرابطين في نقطة المنصة على حسن تعاملهم مع المواطنين ونقول لهم انتم من يحتمي بكم المواطن وفي الاخير نناشد قيادات الحزام الامني الصبيحة جميعا وكذلك نناشد وضاح عمر الصبيحي ان. لا يقوم بتغيير هولاء الافراد بغيرهم. لانهم باحترامهم واخلاقهم وحسن تعاملهم. معنا جميعا . حسينا ان الحزام الامني بقيادته هدفهم حب المواطن وتامين حقوقه لذا نامل من القيادة ان يثبتوا هولاء الافراد في هذه النقطة لان مايتعاملوا به مع جميع المواطنين وسائقي المركبات والشاحنات اثناء التفتيش. وتعاملهم مع المواطن عكس مايحدث في النقاط الاخرى .













