ودع جمع غفير من الشباب والمواطنين والشيوخ والوجاهات الإجتماعية والقبلية والعسكرية والقيادات المحلية للإنتقالي والسلطة المحلية والمثقفين من أبناء مديرية / يهر – يافع جثمان الفقيد الدكتور/يوسف أحمد النقيب إلى مثواه الأخير بمقبرة المنياسة بمنطقة السويداء مسقط رأس الفقيد بمديرية يهر والصلاة عليه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد بجامع يهر الكبير . وفي مقدمة المودعين الأخوة رئيس القيادة المحلية للإنتقالي والامين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب الصحة ومدير إدارة التربية والتعليم ومدير المستشفى وأعضاء الهيئة التنفيذية والمجلس المحلي.
وقد توافد المواطنين إلى عاصمة المديرية ، منذ الصباح الباكر أتوا من معظم مناطق وقرى المديرية من شيوخ وشخصيات إجتماعية وشباب وذلك للمشاركة في التشييع والصلاة على الجنازة ، وقد جرى تشييع جنازته والصلاة عليه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد الموافق : 2021/5/30م بجامع يهر الكبير ، وتم تشييعه وسط حزن عميق عم المنطقة ، حيث يٌعد الدكتور يوسف احمد عثمان النقيب من أبرز مؤسسي العمل الصحي بالمديرية ومن أهم الشخصيات الإجتماعية ، وقد خدم المديرية منذو سنوات طويلة – عمل دون كلل حتى أفنى حياته في خدمة المجتمع اليهري ، وكان الفقيد د/يوسف أحمد يتمتع بأخلاق حميدة ويحظى بحب وإحترام جميع المواطنين في المديرية . والجدير بالإشارة توفى د/يوسف أحمد في جمهورية مصر العربية بعد رحلة علاج منذ اشهر وفي فجر يوم الجمعة الماضي إنتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض ووصلت جثته إلى مطار عدن مساء يوم امس السبت وتم نقله مباشرة من مطار العاصمة عدن الدولي إلى ثلاجة الموتى بمستشفى إبن خلدون بمحافظة لحج وفي تمام الساعة الثامنة صباح هذا اليوم تم تشييعه من ساحة المستشفى بالحوطة مرورآ بعدد من المديريات وصولآ إلى مديرية يهر مسقط رأس الفقيد قبيل الظهر ، وإلقاء عليه نظره الوداع الأخيرة من قبل أبنائه وأهله واقاربه ، وتوارى جثمانه الثرى بمقبرة المنياسة أسفل ضيك .
تغمد الله روح الفقيد د/يوسف أحمد بواسع الرحمة والمغفرة ورضوانه ، وإسكنه فسيج جناته ويلهم أهله وأبنائه وكافة أقاربه ومحبيه وذويه الصبر والسلوان .
وإنا لله وإنا إليه راجعون .













