سما نيوز / عدن / خاص
عاودت خدمة عدن نت الانقطاع مجدداً بعد أقل من يومين على انقطاعها الأخير .
وذكرت شركة عدن نت على صفحتها بموقع فيس بوك أن الانقطاع يعود إلى مشكلة بالخط الدولي في السويس بجمهورية مصر العربية .
وذكرت الشركة أن الفرق الفتية التابعة لها تتابع حل المشكلة مع الجهات المعنية .
وعدن نت هي شركة حكومية تقدم خدمة الانترنت من الجيل الرابع 4G وتغطي معظم محافظة عدن .











