لن نقول برع يافاشل
التعذيب الذي تمارسه القوى الظلامية بالتلاعب في الخدمات هي ضد المواطن في عدن وضد استقرار عدن أتت متزامنه مع مغادرة الحكومة عدن وايضا مع عودة الزبيدي
يريدون ايصالنا لنقول للانتقالي ولعيدروس : برع يافاشل وياعاجز من عدن .
هم يريدون ذلك بشكل غير مباشر ولكن هيهات ، نحن لن نخرج لنقول برع يافاشل ويا عاجز بل سنقول اجلس يافاشل .
أجلس يافاشل فأنت ثمرة نضالنا ، أجلس يافاشل فأنت بالنسبة لنا الأمل الأخير، اجلس .. اجلس ومعك كل الفاشلين والوصوليين والانتهازيين ومخلفات الأحزاب ” والاستخبارات التي جمعتها من كل ضد وضد.
فشلكم هو انتصارات بالنسبة لنا ،سنصبر على نتائج الفشل والعجز والفساد والخراب وندفع الثمن بدلا عنك وعن الارجوزات والمتلونون الذين جمعتهم حولك .
سنصمد على الوضع الخانق ..
لأننا في الحقيقة نستحق كل مايحدث.. لاننا شعب لايحسن الاختيارات .. شعب عاطفي.. لايحسن الخروج من أجل انتزاع حقوقه وتصويب مسار ثورته …
– ملاحظة –
أكتب هذه الرسالة وأنا في حالة إغماء شديد من شدة الأرق ، اكتبها والجوال بيدي مبلل بالعرق ، وأنا محموم صنعت مروحه يدوية لأقوم بتبريد أولادي، فلا تؤاخذني ياسيدهم الرئيس ، أنا بمثلك تعيس
لم اعد افرق مابين الاربعاء والخميس ، ولا الحناء والهريس …
أعلم أن هذا المنشور مستفز
ولكن هذه حقيقة ..
نحن نعيش حالة تعذيب
محمد علي الحريبي
رئيس ومؤسس الرابطة الإعلامية الجنوبية