سما نيوز

ذكرى للتاريخ ..

هويد الكلدي

الله يحفظكم احبتي فأنتم فخر لوطنكم ومستقبل دولتكم وأشكركم من اعماق قلبي على عطائكم وقولكم الحق وبمثل هذه المواقف سوف يبُنى الوطن المنشود وإنكم لن ترضوا الباطل ان يطول الحق والجهل لن يطغى العلم والفشل لن يهزم النجاح وكنت على ثقة أنكم الثورة التي تأبى الرضوخ والهيمنة والتمزيق وإنكم ضد المشاريع الواهية.

ان الجنوب لن يُبنى إلا بتكاتف الجميع ونضالكم ودهاء قيادتكم السياسية وإصرار قيادتكم السياسية وجنودكم الصامدون في الأرض.
ثقوا أبناء وطني وإن بدر القول وان اشتدت الامور فهو من اجل الايجابية لنبذ السلبية وان تكلمنا الحق فهو لتصحيح مسار بناء مؤسسات الدولة ، ونحترم كل انسان مهما كان توجهه وهو مع قضية شعبه ونضع رؤية الكفاءات والمتعلمين والخبرات والشهادات العلمية في مستهل السطر لإدارة شؤون مؤسسات الدولة كبقية البلدان التي نجت في العطاء ونبذت الفشلة والجهلة والمحسوبين ، وكما قيل في بناء المؤسسات ، ضع الشخص المناسب في المكان المناسب .

وهذه مهمة القيادة العملية والعلمية العليا ان أرادت بناء دولة، ،، وكل من تحدث وخرج لينتقد الأخطاء الواقعة هو من أجل تلافي ومعالجة تلك المعضلات قبل اشتدادها وتعقيدها .

وبناءً على قوانين الصحافة والإعلام وما ينطوي تحت تلك السلطة اننا كما عهدتمونا سوف نواصل مشوارنا الإعلامي في الميدان الجنوبي في اي وسائل وشاشات ومنابر إعلامية لنكون عند حسن الظن فخدمة قضية الجنوب ومواكبة الأحداث لا يقتصر على وسيلة واحدة ومن أراد العمل فقد تكون منابر عديدة ونحن كذلك سنكون عند ذلك بإذن الله ، وإن المصطنعات لن تدوم وصاحب الهدف والمبدأ سوف يظل هو ناصع كالذهب .

وان الذي حصل معي ومع عدد من الزملاء من الإعلامين من تهميش وتطاول من قبل فرد لا سوى ،وهذا لا يزعزع منا شيءً ،وإن المجلس الانتقالي الجنوبي سيظل كياننا وقناة عدن المستقلة هي منبر الشعب الجنوبي ومأوى الكوادر ، حتى وإن كنا خارج إطارها، فنحن نحترم الصحافة ونحترم قرارات القنوات حين تتخلى وتنهي وظيفة منتدبها ، دون زعل او شتم او سب من قبل الموظف ، لكن كوسيلة تمثل دولة وشعب وكحق مشروع لأي كادر من أبناء الوطن ينتمي فلا يشرع لاتخاذ اي اجراء تعسفي مهما كان الأمر ، لكن لعل المرحلة القادمة كفيلة بارتكاز الدولة وتعميق تلك القوانين لتصرم الموقف وإيجاد الحلول.

كونوا عند حسن الثقة فينا وكونوا بجانب الرئيس عيدروس الزبيدي لتنجوا إلى بر الأمان.
شكراً مجدداً لكل من تحدث مرئياً حول القضية ومن كتب وسعى بالتواصل، فإن كرامة شعبنا فوق مصالحنا الشخصية.

فخراً وشرفاً انه وبسبب هذا ( قيادة التحالف العربي بعدن توقف التغذية عن القوات المسلحة الجنوبية )

تم التخلي عني من قبل جهة نحن وهي في مترس واحد ( ذكرى للتاريخ)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
#هويد_الكلدي