انتقالي الروضة بشبوة يدشن مبادرة افطار صائم بمراكز الروضة والغيل

23 أبريل 2021آخر تحديث :
انتقالي الروضة بشبوة يدشن مبادرة افطار صائم بمراكز الروضة والغيل
سمانيوز/شبوة_الروضة/خاص

 

تواصلا لمبادرة افطار صائم المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ، تم اليوم الخميس تدشين توزيع وجبات مبادرة افطار الصائم بمديرية الروضة بمحافظة شبوة.

وفي التفاصيل دشن الاستاذ عبدالسلام محمد حبتور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة توزيع وجبات افطار ووجبة عشاء للصائمين للاسر الفقيرة في مركز الروضة ومركز الغيل.
وعبرت الأسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها لقيادة ظالمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على تقديم تلك الوجبات للصائمين في هذا الشهر الفضيل والتي تخفف من حدة الأوضاع المعيشية الصعبة للأسر الفقيرة والمحتاجة .

حضر التدشين الاخ يونس ٲحمد مسرور مدير الادارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية ومساعد مهدي مدير المالية وماجد الحاج نائب رئيس مركز الغيل وعيدروس بن هيثم عضو اللجنة الاهلية بمديرية الروضة ، واعضاء من لجنة الاغاثة بالمديرية.

إلى ذلك اكدت لجنة الاغاثة بالمديرية بان برنامج توزيع وجبات افطار الصائمين سيستمر خلال الايام القادمة.