بعث الأستاذ عبد الرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو وفد اتفاق الرياض ، برقية عزاء ومواساة إلى عائلة وذوي الفقيد يسلم سعيد الشروب رحمة الله عليه .
وقال الأستاذ عبد الرحمن شيخ في تعزيته :
قال تعالى: –
( وَبَشَر اَلصَّابِرِينَ اَلَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُصِيبَة قَالُوا إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ )
ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ وفاة الأخ القائد يسلم سعيد الشروب يعد الفقيد أحد نشطاء ثورة الحراك السلمي الجنوبي وواحد من مؤسسي المقاومة الجنوبية في محافظة أبين وقائد جبهة حصن شداد والكود في حرب ٢٠١٥ م أركان اللواء ١١ صاعقة وهو من جرحى الدفاع عن الجنوب بوجه قوات الإرهاب الإخوانية.
لم تخلو ساحات النضال وساحات الحرب إلا وفقيدنا في الصفوف الأولى مناضلاً ومقاوماً شجاعاً.
يعتبر الفقيد شخصية اجتماعية مساهمة في إصلاح ذات البين وادرأ الفتن في أبين ويافع.
عضو في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين وبرحيله فقدت أبين ويافع خاصة والجنوب عامة قائداً ومقاوماً وشخصية اجتماعية وبهذا المصاب نتوجه بصادق مشاعر العزاء والمواساة لأسرته الكريمة وأولاده وإخوانه وكل أهله ومحبيه وذاويه وإلى جنود وصف ضباط وضباط وقيادة اللواء 11 صاعقة وإلى المقاومة الجنوبية وجميع أبناء الجنوب.
وبهذا المصاب الجلل نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
( لِلهِ مَا أَخَذَ وَلِلهِ مَا أَعْطَى وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِحِسَابٍ وَأَجَلٍ مُسَمًّى).
إنا لله وإنا إليه راجعون.
الأسيف:
عبد الرحمن شيخ اليافعي
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
عضو وحدة شؤون المفاوضات عضو وفد تفاوض اتفاق الرياض
العاصمة عدن
٤ رمضان ١٤٤٢ للهجرة













