سما نيوز/ عدن_خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وصلنا نبأ وفاة العميد علي البيتل ركن استخبارات قوات حماية المنشآت الحكومية ،
وبهذا المصاب الجلل والأليم فإننا إذ نشاطر أهله وذويه وكافة أبناء الوطن جميعاً آلامهم واحزانهم ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان …
كما نبعث بتعازينا الحارة لقائدنا قائد قوات حماية المنشآت العميد احمد بن عفيف
إنا لله وإنا إليه راجعون …
ونسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته
الاسيفون/ قيادة الكتيبة الاولى قوات حماية المنشآت الحكومية













