قيادة الكتيبة الأولى قوات حماية المنشآت الحكومية تنعي وفاة العميد/ علي البيتل ” رحمة الله تغشاه ” نص برقية النعي

10 أبريل 2021آخر تحديث :
قيادة الكتيبة الأولى قوات حماية المنشآت الحكومية تنعي وفاة العميد/ علي البيتل ” رحمة الله تغشاه ” نص برقية النعي
سما نيوز/ عدن_خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وصلنا نبأ وفاة العميد علي البيتل ركن استخبارات قوات حماية المنشآت الحكومية ،

وبهذا المصاب الجلل والأليم فإننا إذ نشاطر أهله وذويه وكافة أبناء الوطن جميعاً آلامهم واحزانهم ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان …

كما نبعث بتعازينا الحارة لقائدنا قائد قوات حماية المنشآت العميد احمد بن عفيف

إنا لله وإنا إليه راجعون …

ونسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته

الاسيفون/ قيادة الكتيبة الاولى قوات حماية المنشآت الحكومية