توزيع اسطوانات اكسجين لمستشفى الغيظة المركزي

31 مارس 2021آخر تحديث :
توزيع اسطوانات اكسجين لمستشفى الغيظة المركزي
سمانيوز/المهرة/خاص

 

دشن الأستاذ فائز علي بلحاف مدير مكتب الشؤون الإجتماعية توزيع خمسمائة وسبعين اسطوانة أكسجين لمستشفى الغيظة المركزي
مقدمة من صندوق “صحة مهري” ومن تبرعات فاعلي خير.

وعبر الاخ بلحاف عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على الجهود الكبيرة في دعم القطاع الصحي
وكذلك صندوق “صحة مهري” لدعمه مستشفى الغيظة باسطوانات الأكسجين في ظل تزايد أعداد المصابين بجائحة كورونا.

كما شكر ادارة مستشفى الغيظة على جهودهم المبذولة وتقديم كافة التسهيلات للصندوق وحسن الكرم والضيافة.
..