طمأن مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية أهالي المديرية التي تشهد في هذه الأثناء طفح غير مسبوق بمياه الصرف الصحي منذ فترة طويلة ، مرجحاً الأسباب أن محطة عمر المختار خرجت عن الخدمة بسبب المولد الذي توقف عن العمل .
وتحدث معاوية أن السلطة المحلية عملت اليوم على حلول إسعافية لمحطة عمر المختار بشراء بطاريات من أجل سد توقف مولد الكهرباء ، ويتم العمل بها حالياً ، وأضاف كذلك أن شفاطات المجاري الخاص بالمديرية متوقفة عن العمل وبحاجة إلى الصيانة ، ويجرى صيانتهم الآن .
وفي سياق الحديث عن توقف محطة عمر المختار الرئيسية ، تحدث مدير عام المديرية اليوم مع إدارة الصرف الصحي ممثلة بالأستاذ زكي حداد ، والذي وعد بتوفير مولد إسعافي وبشكل عاجل للمحطة عوضاً عن المولد الذي توقف عن العمل .
ودعا مدير عام المديرية إدارة الصرف الصحي يوم غد الإثنين إلى إجتماع طارئ في مبنى المجلس المحلي للبحث عن المعالجات والحلول للوضع القائم بسبب طفح مياه الصرف الصحي ، والتعاون كذلك مع إدارة الصرف الصحي لعمل حملة نظافة شاملة للمديرية .
هذا ويقدر الدكتور وسام معاوية الوضع القائم الذي تشهده المديرية بسبب طفح مياه الصرف الصحي ، ويعد جميع أهالي الشيخ عثمان أن السلطة المحلية تسعى جاهدة لخدمة أهالي المديرية ،وأنها لن تتأخر في أي عمل قد يعيق حياة الناس أو يضر بمصالحهم وحياتهم .












