سما نيوز

الوكيل الشبحي ينعي وفاة الدكتور أحمد سالم الجرباء

الوكيل الشبحي ينعي وفاة الدكتور أحمد سالم الجرباء


الرياض  (SMA) خاص:

نعى وكيل وزارة الصحة العامة قطاع السكان الدكتور سالم الشبحي ببالغ الحزن والأسى الفقيد الدكتور أحمد سالم الجرباء الذي وافاه الأجل اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة القطاع الصحي.

وقال الوكيل الشبحي في بيان نعيه:
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الدكتور أحمد سالم الجرباء أحد أبرز الكوادر الصحية الذي قدّم جهودا كبيرة وأسهم بشكل فاعل في تطوير القطاع الصحي من خلال عمله عميدا لمعهد أمين ناشر وأستاذا بكلية الطب جامعة عدن ورئيسا لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.

وأشار الشبحي إلى أن الفقيد كان مثالا للكفاءة والإخلاص مؤكدا أن علاقة أخوية وعملية جمعته بالفقيد خلال فترة عملهما في مستشفى الجمهورية ما يجعل فقدانه خسارة شخصية ومهنية كبيرة.

وأضاف بهذا المصاب الجلل أعزي نفسي وأعزي الوطن بفقدان أحد كوادره المخلصين كما أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه وكافة محبيه سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.”

الأسيف:
الدكتور سالم الشبحي
وكيل وزارة الصحة العامة والسكان