سما نيوز

قيادي في الانتقالي يؤكد أن الفساد في عدن خرج عن السيطرة

قيادي في الانتقالي يؤكد أن الفساد في عدن خرج عن السيطرة

سمانيوز/ متابعات

قال قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي إن الفساد في عدن خرج عن السيطرة.

ونشر القيادي في الانتقالي “لطفي شطارة” صور لتلوث الهواء في محطات توليد الطاقة الكهربائية في عدن حيث اعتبر أنه يكشف حجم فساد مشترك بين إدارة مصافي عدن وبين تجار يستوردون وقود ديزل أقذر جودة .

وأضاف “الفساد في عدن خرج عن السيطرة،أقولها بحرقة إننا نواجه قوة تعبث بكل شيء من أجل المال وضد مشروعنا السياسي ولإثبات أن الجنوب بلا كوادر شريفة”.