احتراق باص ركاب في منطقة اللحوم بالعاصمة عدن

21 مايو 2025آخر تحديث :
احتراق باص ركاب في منطقة اللحوم بالعاصمة عدن
سمانيوز/متابعات

اندلع حريق قبل قليل في باص ركاب صغير بمنطقة اللحوم في العاصمة عدن، وذلك نتيجة انفجار أسطوانة غاز كانت على متنه. وأكدت مصادر محلية أن الحادث لم يُسفر عن أي خسائر بشرية، واقتصرت الأضرار على الخسائر المادية فقط ودعت السلطات المواطنين إلى ضرورة تفقد أسطوانات الغاز والتأكد من سلامتها، لتفادي مثل هذه الحوادث المؤسفة