سما نيوز/متابعات
صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني المقدم محمد الحمادي أن فرق الدفاع المدني بمدينة الرياض باشرت عملها مساء أمس السبت بعد حادثة سقوط شظايا صاروخ باليستي تم إطلاقه باتجاه مدينة الرياض من قبل عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية من داخل الأراضي اليمنية بعد ان تم اعتراضه وتدميره .
وقد تناثرت الشظايا على عدة أحياء سكنية في مواقع متفرقة.
هذا وقد نتج عن سقوط إحدى الشظايا أضرار مادية بأحد المنازل دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات وتم التعامل مع الحادث وفق الإجراءات المعتمدة والخطط المعدة لذلك.













