يأمل نادي الهلال في انهاء عقد لاعب الفريق البرازيلي نيمار في انتقالات يناير المقبل، وتعويض الفريق بنجم جديد استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في منتصف يونيو 2025.
وكان نيمار تسبب في قلق مسؤولي الهلال بعد إصابته مجدداً خلال مشاركته كبديل أمام الاستقلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
ولم يقدم اللاعب البرازيلي المستوى المأمول منه بقميص الفريق منذ الانضمام له قادما من باريس سان جيرمان في صيف 2023 حيث غاب اللاعب لمدة سنة كاملة عن الملاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي خلال تواجده مع منتخب البرازيل، وبعد عودته شارك لبضعة دقائق في البطولة الآسيوية ثم أُصيب من جديد.
ولا ينوي الهلال تمديد عقد نيمار بل يخطط النادي لبيعه في يناير المقبل ولكن هناك مشكلة تتمثل في المبلغ المدفوع لشراء اللاعب من باريس سان جيرمان بقيمة 90 مليون يورو، كما حصل نيمار على راتب سنوي بقيمة 160 مليون يورو بعقد ينتهي بنهاية كأس العالم للأندية 2025.
- سموم في عبوات الموت.. كيف تحولت أسواق “لحج” إلى حقل تجارب لسرطان المحاصيل والبشر؟
- بشرى سارة لأهالي مديرية البريقة وما حولها من قسائم “يمان” وكافة المستفيدات
- الحريبي: حملات بث الكراهية ضد السعودية “ممنهجة” والمملكة هي مفتاح الحل بالجنوب
- مدرب هايتي يصدم العالم: مواجهة المغرب مستحيلة
- أول تعليق للمبعوث الاممي بشأن فاجعة أطفال الضالع
- مكتب أوقاف لحج يرفع الصوت من المنابر : عاشوراء فرحٌ لا مأتم .. و تحذيرٌ من طقوس التزييف الحوثية
- في مباراة مثيرة.. أهلي عدن يلتهم شمسان وينفرد بصدارة المجموعة الثانية ببطولة الوفاء
- الحوثيون يستنسخون «الباسيج الإيراني» ويهددون بالعودة للحرب
- أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 24 يونيو 2026
- المنتخب الوطني يواجه الكويت وعمان وديا



















