�ايزال المشروع منذُ أكثر من 20 عاماً متعثراً بسبب عدم توفر الميزانية التشغيلية لمستشفى 22 مايو في محافظة أرخبيل سقطرى. ووضع وزير الصحة الأسبق عبدالناصر منيباري حجر الأساس للمشروع بالعاصمة حديبو في يونيو 2001م، وتعثّر منذ ذلك التاريخ بفعل إهمال السلطات المتعاقبة على الأرخبيل. ويطالب المواطنون بوضع حدٍ للفساد الذي طال القطاع الصحي في الأرخبيل، مشيرين أن أحد أسباب تعثره إضافة تعديلات وتغييرات على البناء أثناء التنفيذ ما دفع المقاول للمطالبة بدفع فوارق التعديلات التي طرأت بخلاف العقد. ويضطر المواطنون لقطع مسافات طويلة محفوفة بالمخاطر، والسفر إلى خارج سقطرى لتلقي العلاج، ويطالبون بوضع خطط لتشغيل المستشفى حتى لا يضطروا لدفع مبالغ خيالية للعلاج خارج المحافظة.
- كيف عزز الدكتور عبدالله العليمي حضوره بين المكونات الجنوبية وصنع مكانته الوطنية؟
- عصابات أفريقية على الحدود اليمنية السعودية تثير مخاوف العابرين
- عاجل | محافظ الضالع يوجه باستنفار طبي لضحايا انفجار حوثي أودى بـ13 طفلاً بين شهيد وجريح ويدعو إلى تحرك دولي لإنهاء خطر مخلفات الحرب
- غرفة العمليات المشتركة بمحافظة لحج تعقد اجتماعاً أمنياً موسعاً لإعادة تموضع وتنظيم النقاط الأمنية والعسكرية
- الشيخ عبدالعزيز الطاهري الحملات التحريضية ضد السعودية محاولات بائسة لإثارة الفتنة وإرباك الشارع
- مأزق مظلم يهدد عدن قطاع العقلة النفطي يعلن وقف الإمدادات ويتهم المالية بـالتعنت
- الضالع | سقوط 8 أطفال بين شهيد وجريح إثر انفجار من مخلفات الحرب في منطقة حجر
- إلغاء عقد إعلامي يثير جدلاً واسعاً.. واتهامات لشركة “بانافع للعود” بتسييس العمل التجاري وشراء الذمم
- التفاهمات الأميركية – الإيرانية تختبر مصير النفوذ الحو-ثي
- الحو-ثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة













