التقى مدير عام مديرية يهر صباح اليوم الخميس بعدد من المواطنين في مركز إعرم منطقة مشألة وناقش عدد من القضايا والمواضيع في المجال التربوي والطريق والزراعة وغيرها . كما قُدمت عدد من المداخلات من قبل أ. راجح سالم راجح مدير التربية والتعليم وأ. محمد عبدالحافظ يوسف مدير مكتب المدير العام ومدير الزراعة والري وأ. محمود صالح علي رئيس قسم الامتحان وأ. حيدرة قاسم خضر رئيس الفريق التوجية التربوية وأ.خالد مثنى ثابت رئيس قسم الإعلام وقد تطرقوا حول عدد من المجالات .
وفي اللقاء أستمع المدير العام إلى شرح كامل عن معاناة أبناء المنطقة وخلال اللقاء، أشاد مدير العام بجهود المواطنين ومواقفهم الجبارة في عدد من الجوانب الخيرية والأعمال الإنسانية . مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل الصعوبات وتقديم كافة المساعدات الممكنة لأبناء مركز اعرم بشكل خاص وأبناء مشألة بشكل عام كما اعلن المدير العام عن مسح طريق وادي إعرم بالشيول على حساب السلطة المحلية بالمديرية ، ودعم مشروع شق الطريق بخمسة مليون ريال وربط المنطقة بطريقة أبو اليمامة ودعا الشباب في الخارج ورجال المال والأعمال واهل الخير بالتبرع النقدي لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”













