*ناقش صباح هذا اليوم الأحد مدير عام يهر أ.محضار علوي عوض مع مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية فهد منصر ومدير مستشفى يهر جمال علي محسن والطبيبة المختصة بالمستشفى وعدد من العاملات الصحية ، وبحضور أ.محمد عبدالحافظ عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية – مدير مكتب المدير العام . عملية تنظيم وترتيب العمل في قسم النساء والولادة والإهتمام في تحسين مستوى الخدمة التي تقدمها الدكتورة لنساء المديرية ، وثمن المدير العام دور وجهود الطبيبة المختصة بما تقدمه من أعمال طبية وإنسانية ، وأعرب عن شكره وتقديره لجهودها ، وبوجودها الدائم بمستشفى يهر كطبيبة مؤهلة واختصاصية وذات كفاءة وخبرة ومهارات عالية في مجال مهامها ، سوف توفرت كثير من الخدمات للنساء بالمديرية وتخفيف عنهن الكثير من المتاعب والتكاليف والتي كانت تخسرها اثناء الذهاب الى مستشفيات لبعوس أو السفر إلى عدن . كما حث القابلات لتعزيز العمل والاستفادة من وجود الدكتورة المتخصصة وتسهيل مهمتها والتعاون معها لتقديم خدمات افضل.*
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة
- الزعوري الصبيحي عضو الوفد الجنوبي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا
- طرد 14 ضابطا وموظفا من منفذ الوديعة.. ما القصة؟
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق
- نهنئ الشخصية الوطنية و الاقتصادية و الاجتماعية الأستاذ حسين الوردي بمناسبة عقد قران نجله أكرم .. تهنئة تليق بمقام الرجال الكبار
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة













