سما نيوز

برئاسة الدكتور رمزي الشعيبي وفد رفيع المستوى من قيادة محافظة #لحج يزور مديرية يهر

برئاسة الدكتور رمزي الشعيبي وفد رفيع المستوى من قيادة محافظة #لحج يزور مديرية يهر
سمانيوز/لحج_خاص

زار صباح يوم امس الأحد مديرية يهر ، وفد من القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة لحج برئاسة الدكتور/ رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة والأستاذ/محمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، والاستاذ/حسين صالح مدير القسم السياسي بالمحافظة ، والأستاذ حسين الغزالي مدير القسم التنظيمي وآخرون .

حيث تم أستقبالهم بمقر القيادة المحلية في مديرية يهر من قبل الأخوة/ غالب بن غالب الحربي رئيس القيادة المحلية بالمديرية وغسان الحربي عضو القيادة المحلية بالمحافظة ، والاستاذ /عادل محمد علي عضو القيادة المحلية بالمحافظة ، وعبدالحكيم قاسم بن محمود مدير القسم السياسي ، ومطيع قاسم علوي مدير القسم التنظيمي ، وعاتق علي عبادي مدير قسم الإرشاد والتوجيه ، وتوفيق سعيد عبدالمحسن مدير قسم التخطيط ، ومحمد عبدالحافظ البرهمي مدير القسم الإعلامي والإعلامي/خالد مثنى سلام .

هذا و خلال الزيارة تم الترحيب بالوفد الزائر للمديرية من قبل رئيس القيادة المحلية .
ثم تحدثا الدكتور/رمزي الشعيبي ، ومحمد العماد ، وحسين الغزالي و اوضحوا من خلال حديثهما أن الهدف من هذه الزيارة لمديرية يهر ومديريات يافع للإطلاع على أداء العمل التنظيمي وسير نشاط بقية الأقسأم بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمديرية وذلك في إطار متابعة وتقييم نشاط أستراتيجيات الأقسام ومدئ تنفيذ المهام والواجبات المناطة بها . كما جرى مناقشة عدد من القضايا والأمور المتعلقة بنشاط الهيئة التنفيذية ، والدفع بالعمل السياسي والتنظيمي للأفضل ، وتجاوز أي أختلالات تنظيمية وإدارية بقيادة المجلس بالمديرية.

*القسم الإعلامي مديرية يهر