قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المفكر و المحلل السياسي المعروف الأستاذ/ فضل الجعدي : أن شعار ” عائدون يا صنعاء ” شعارآ باهتآ لا نفع فيه و لا فائدة ترجى منه فقد ولد ذلك الشعار منذ بداياته الأولى عقيمآ معدوم الحيلة و سرعان ما انهارت قواه و تلاشت عزيمته ليتبخر في الهواء و يذهب أدراج الرياح هباءآ منثورآ كغيره من الشعارات الجوفاء التي أطلقتها قبله تلكم الجماعات المترهلة الفاقدة للأهلية لتصبح بعد ذلك أثرآ بعد عين و كأنها لم تكن شيئآ مذكورا
جاء ذلك في تغريدة له نشرها على صفحته في منصة التواصل الاجتماعي الفيس بك تحت عنوان إليها حيث قال الأستاذ/ فضل الجعدي في مستهل تغريدته تلك : ” عائدون يا صنعاء ” شعار ذهب أدراج الرياح ، ككل الشعارات العدمية التي رفعت منذ ست سنوات و لم تحصد إلا السراب
و أضاف الجعدي في تلكم التغريدة قائلآ : أن النوايا الخبيثة التي تخفيها تلكم الجماعات التي بات أمرها اليوم مكشوفآ للقاصي و الداني تدل على سوءاتها النهايات السيئة البائسة الممحوقة التي لا خير فيها ، حيث أن الادعاءات الباطلة التي تظهر ما لا تبطن تكشف عن زيفها و مكرها و خداعها المراحل و المنعطفات التي تمر بها لتعريها و تظهرها على حقيقتها القبيحة التي يأنف من أن يراها أحد ليكون مصير أصحابها في نهاية المطاف الدبور و البوار و الخسران جراء ما ارتكبوه من آثام الكذب و التدليس و التضليل و الغدر و الخيانة ….
إذ قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام تغريدته : النوايا الخبيثة تدل عليها المآلات ، و الادعاءات تكشف كذبها المراحل ، و الخيانات لا تقتل إلا أصحابها ، و المكر السيئ لا يحيق إلا بأهله !
نص التغريدة :
إليها :
” عائدون ياصنعاء “ ، شعار ذهب ادراج الرياح ، ككل الشعارات العدمية التي رفعت منذ ست سنوات ولم تحصد الا السراب .
النوايا الخبيثة تدل عليها المآلات ، والادعاءات تكشف كذبها المراحل ، والخيانات لا تقتل الا أصحابها ، والمكر السيء لا يحيق الا بأهله . !













