سمانيوز/متابعات
ناشد مواطنون الجهات المعنية في المحافظة والحكومة بالتدخل في إنقاذهم جراء مرض الكوليرا المنتشر الذي افتك بالصغير والكبير في مديرية لودر بمحافظة أبين شرق البلاد.
وقال مواطنون في مناشداتهم أن هناك مئات المرضى في مستشفى لودر بسبب وباء الكوليرا.
وطالب المواطنون بسرعة التدخل في إرسال المحاليل والأودية لمجابهة المرض.
هذا وانتشر وباء الكوليرا في أحياء وقرى المديرية مما ضاعف من المعاناة في المستشفى بالمديرية حيث تواجه النقص التام بالأدوية.












