قال اهالي مديرية البريقه انه منذو توقيف الاخ سالم عبدوبك من دخول محطة المجزره توقف عملية ضخ المياه من ابار بئراحمد منذوا اسبوعين واكثر ولا يعملون ماهيا اسباب توقيف الاخ سالم ومن هي الجهه المستفيده في حرمان اهالي مديريه البريقه من مياه الشرب .
واضافوا ان منذوا تولي الاخ سالم مسئولية متابعة ضخ مياة الشرب من ابار بئراحمد الى محطة المجزره وصلت المياه الى مناطق كانت لا يصلها نهايئآ منذوا اكثر من سنوات وكان هناك تحسن كبير خلال الشهرين الماضيه هذا يعني ان هناك جهات تتعمد في معانات المواطنين البسطاء .
واشاروا ان هذي الاعمال التي تمارس من جهات غير معروفه الا انسانيه وماهو دور السلطه بالمديريه واللجان المجتمعيه المسئوله عن الاحياء السكنيه بالقيام بواجبهم برفع مذكرات الى مامور المديريه ليتم معالجتها او الافصاح عن الجهات التي تمنع من ضخ مياة الشرب لتزيد من معانات المواطنين وتكبدهم في شراء البوز.













