البدء بتعبئة الناقلات بوقود الديزل من البريقة لتزويد محطات توليد الكهرباء

4 يونيو 2024آخر تحديث :
البدء بتعبئة الناقلات بوقود الديزل من البريقة لتزويد محطات توليد الكهرباء
سمانيوز/خاص

مصدر بالكهرباء : البدء بتعبئة الناقلات بوقود الديزل من البريقة لتزويد محطات توليد الكهرباء لتعاد ساعات للتشغيل تدريجيا لما كان عليه سابقا وسنلحظ ذلك في الساعات القادمة

وكشف مصدر مطلع لسمانيوز أن السفينة فعلا قد ضخت كمية من شحنة الوقود لخزانات المصافي في البريقة في وقتا سابقا حيث كانت الحكومة تتواصل مع التاجر وتتفاوض معه حول سداد قيمة الشحنة .

وتأتي هذه الخطوات ضمن إجراءات الحكومة الروتينية في تأمين الشحنة وفحصها وسداد قيمتها ومن ثم دخول السفينة وتفريغ شحنتها إلى خزانات المصافي وتوزيعها على محطات التوليد الكهرباء والبدء بذلك خلال هذه الساعات لتعاد ساعات التشغيل تدريجيا .