استنكر مسوقوا الغاز المنزلي ب “عدن” بفساد شركة الغاز اليمنية

24 مايو 2024آخر تحديث :
استنكر مسوقوا الغاز المنزلي ب “عدن” بفساد شركة الغاز اليمنية
سمانيوز/خاص

.

استنكر مسوقوا الغاز المنزلي بالعاصمه عدن لعدم تجاوب مدير منشاة البريقه مراد ناصر شيخ برفع التظلم عنهم الذي قدموه اليه عبر مذكرتهم وتوقيعاتهم منذوا قرابة شهر واكثر ووعدهم بان يقدم مذكرتهم الى الهيئة العامه لشركة اليمنيه للغاز ومديرها التنفيذي المهندس محسن بن وهيط.

على ان يقوموا بتغيير اسطوانات الغاز المنزلي التالفه بجديده لطالما هناك صفقات عديده تمت بشراء اسطوانات جديده ولم نشاهدها هم يستلمون على كل اسطوانة غاز عند تعبئتها “400” ريال وتصل اجمالي المبالغ في السنه مليار وميتين مليون واربعمائة الف. وطوال “9” سنوات واكثر ولم يغييرو اسطوانة واحده جديده والى اين ذهبت عشرات المليارات.

وقالوا من المستفيد في بيع مقطورات الغاز المنزلي الى البيع للتجاري عبر طرمبات السيارات ومن اين يصلها قواطر الغاز اليسى من منشاة البريقه لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي التي اصبحت واقفه عن العمل منذوا سنة ونص ويصل مخصصها في الشهر الى 60 قاطرة غاز ويباع لكبار المستهلكين وهم مالكين طرمبات السيارات هشام القربي وصالح حرقدان.

واضافوا ان مسئول الشركة اليمنية للغاز هو من يبيع قواطر الغاز المنزلي بالمقابل نسبه من المال يستلمه من كبار المستهلكين في ظل صمت السلطة المحليه عن هذا الفساد الفاحش الذي يمارسونه مسئولي الشركة دون حسيب او رقيب.

Ad Space