وكتب نائب وزير الخارجية بحكومة الجماعة المدعومة إيرانيا، حسين العزي، السبت، على منصة “إكس”، بنبرة تهديد: “هل ترون أن علينا إيقاف النفط في مأرب ومنع الاقتراب منه كما فعلنا في أماكن أخرى، لحين منح الشعب في مناطقنا الحرة حصته الكاملة؟”، حسب تعبيره. وقال العزي إن السلطة المحلية في المحافظة الشمالية الشرقية، “يستأثرون بنفط مارب، بينما 90% من الشعب محرومون تماماً وكأنه ملكية خاصة للعرادة وحزب الإصلاح”.
واعتبر أن السلطة المحلية بمارب تستأثر بثروة المحافظة النفطية “من دون أي خجل أو شعور بالذنب”، حد وصفه. وأضاف: “أعتقد من الأفضل ترك النفط والغاز في باطن الأرض، واستيرادهما من الخارج كما نفعل إلى أن يصلح الله الشأن”، زاعما أن “هذا هو العدل”.
تقرأ معنا أيضا
محتوى مدفوع
متعلقات
محليات
تقرير عبري: إسرائيل أبلغت مصر ببدء إجلاء المدنيين من رفح
محليات
واشنطن توقف شحنة أسلحة إلى إسرائيل
محليات
الريال اليمني يستقر عند سقفه الجديد مقابل العملات الأجنبية اليوم…
محليات
عاجل| العثور على شيخ قبلي مذبوحا في لحج
محليات
أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-5 -2024 .. عيار 21 في اليمن «بيع وشراء»
محليات
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين في اليمن
© 2020
نسعد بمتابعتكم
تصميم وتطوير
اقرأ المزيد من موقع 24 بوست :
https://24-post.com/news52174.html
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
https://t.me/post24a
صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/24-postcom-110685393955000
حسابنا على تويتر
Tweets by 24post3












