سالم الوالي يؤكد على دعم الوزارة للمستثمرين في مجالات التعليم العالي

19 أبريل 2024آخر تحديث :
سالم الوالي يؤكد على دعم الوزارة للمستثمرين في مجالات التعليم العالي
سمانيوز/اعلام الوزارة

أكد نائب وزير التجارة والصناعة سالم سلمان الوالي، إلى دعم الوزارة للمستثمرين في مجالات التعليم العالي لما له من أهمية في توفير الكوادر المتميزة التي تقوم بدورها في التنمية الوطنية، مشيراً أن ذلك يأتي ضمن نهج وتوجهات الحكومة في دعم الاستثمار وإيجاد شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص والعمل على توفير البيئة الجاذبة لرأس المال الوطني باعتباره قائداً لمسار التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال زيارته مع رئيس جامعة عدن الأستاذ د. الخضر ناصر لصور، الجامعة الألمانية الدولية – بالعاصمة المؤقتة عدن
وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ محمود بن عزان ورئيس الجامعة الألمانية الدولية -عدن الأستاذ د. شيخ الشطيري و أعضاء مجلس الأمناء وأمين عام الجامعة د. محمد اليزيدي.
وخلال الزيارة قام كلا من الوالي ولصور بجولة ميدانية في أرجاء الجامعة مطلعين فيها على البنية التحتية ومشيدين بالقاعات الدراسية والمعامل والأقسام المزودة بأفضل الأجهزة والوسائل التعليمية الحديثة.
كما ناقش رئيس جامعة عدن خلال اللقاء سبل التعاون بين جامعة عدن والجامعة الألمانية الدولية عدن في المجالات المختلفة واتفق الطرفين على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعتين.
وأثناء اللقاء بالطلاب أشاد رئيس جامعة عدن بالمستوى المتميز للجامعة الألمانية الدولية -عدن وأكد على أهمية تطوير علاقات التعاون بين الجامعتين في المجالات المختلفة.

Ad Space