اختتمت عصر اليوم الاحد 7 ابريل بطولة الشهيد صديق مكرم الرمضانية النسخة الثانية لكرة القدم التي أقيمت برعاية كريمة من انتقالي العاصمة عدن بمشاركة 20 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن بنظام خروج المغلوب من دور واحد.
المباراة الختامية والتي أقيمت على ملعب مدرسة ابن زيدون والتي جمعت الفريقين المتأهلين الجزيرة و بن بريك وسط حضور جماهيري كبير.
هذا وقد شهدت المباراة في شوطها الاول، الكثير من الإثارة ، وبعض المحاولات الهجومية من جانب الفريقين وتمكن فريق الجزيرة من الخروج من الشوط الأول بتقدمهم بهدفين .
حيث قام فريق بن بريك بقلب النتيجة ليحرز هدفين يصنع من خلالها التعادل للفريقين بالنتيجة ، وماهي الا دقيقتين ليتمكن فريق الجزيرة من تعزيز النتيجة بهدفين اخرين وانتهت المباراة بتتويج الجزيرة بطلاً لدوري الشهيد صديق مكرم.
واختتمت البطولة بتكريم فريق الجزيرة بكأس البطولة وتكريم فريق بن بريك بكأس المركز الثاني ، بالإضافة إلى تكريم الجوائز الفردية
حضر المبارة :
الاستاذ/أسامة بن بريك رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالامانه العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
الاستاذ/جهاد معتوق/القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية م/المنصورة
الاستاذ/عمر مكرم /عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/المنصورة
الاخ/سند النعيمي /نائب قائد شرطة المنصورة
الكابتن/طارق النامس /مدرب نادي اهلي عدن
الاخ/فهيم الكازمي رئيس قسم الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي م/المنصورة
وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .



















