.
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ/ محافظ محافظة ابين المحترم
الاخ/مدير أمن محافظة ابين المحترم
الأخوة/ مشائخ ووجهاء محافظة أبين المحترمون
الاخوة/ اعضاء الادارة الذاتية لمكافحة الفساد
الاخوة/ منظمات مكافحة الفساد المحترمون
الى كل من يهمه الأمر
آحييكم كلا باسمه وصفته و أضع بين يديكم قضيتي وكلي أمل في حكمتكم وعدالتكم.
وقضيتي هي “ان وكيل محافظة ابين) حسين الجنيدي( قد تدخل في حل قضية باسم شيخ وإنه مفوض لحل اي اشكاليات وكان باسم مرجح بين الجميع، وهذه القضية قضية اعتداء على اسرتي وإخراجهم إلى الشارع وإصابة اثنين والبسط على أرضيتي، وبعد ان تم التحكيم والتوقيع واخذ على الطرفين عدول وبعد ما اخذ العدول حسب ما اشك إنه اتفق مع غرمائي” على المماطله في حل قضيتي” كونه وضع احد الغرماء محكم من الطرف الآخر بذريعة انه لاجل يمسك الطرف المتمرد وبعد ذالك تم المماطله من ذو اربع سنوات إلى الان حتى اقدم المحكم الي من قبلي على عمل انسحاب من التحكيم، وبعدها سمح لغرماىي في البناء والان قد كملو بناء الدور الرابع، رغم انني ابلغته انهم بيشتغلو والى الان لم يتجاوب معي وإعادة ما وضعته تحكيم ولا اعرف على اي اساس حكم لهم، وعندي كل الوثائق والدعاوي.
ولهذا أطالبكم بالتدخل وضبط المدعو حسين الجنيدي واتخاذ اجراءات ضده وذلك لكونه يعتبر رجل فتنه ومحتال وله سوابق اخذ حقي وعاده يطالبني بأتعاب ومخاسير، رغم انني كنت اتابعه وكل ماتصلت به يطلبني ان اجتمع فيه في مطعم السفينة ويعزم معه مجموعة وكلما التقي به يقول تعال أدفع حق الغداء وكنت احاسب بحدود 300 ثلاث مئة الف ريال، وكذلك يطلب حق القات من20 الى 50الف ريال.
ومن يريد يتدخل في حل القضية انا مستعد ان ازوده بكل الوثائق واقول له انني قد انتظاري وصبري قد تجاوز الحد اكثر من مايتوقعه العقلاء وقد سبق وان وسطت عليه ناس كثير ولكنه يتهرب، ولهذا انا اضع قضيتي بين يديكم لحلها بما يرضي الله ورسوله، مالم فانا سوف أضطر إلى التصرف بشكل شخصي وهذا ما لا أريده.. ولن أترك حقي.
اخوكم/ احمد محمد مسعد عويضان الضالع













