سما نيوز / لحج / خاص
شهدت مدينة الحوطة عاصمةمحافظة لحج ، صباح اليوم الأربعاء اعتصاماً نفذه عشرات المطالبين باستلام أراضيهم التي صرفت لهم في العام 1992 لكنهم لم يتسلموها حتي اللحظة .
وصباح الأربعاء تجمع عشرات المواطنين – أم ديوان عام المحافظة – حاملين وثائقهم الرسمية التي تؤكد امتلاكهم للأراضي .
وقال معتصمون لـ “سما نيوز” : أن المحافظ أحمد التركي قام بصرف أراضيهم لعدد من المحسوبين عليه وبعضهم قيادات عسكرية جنوبية .
وأضاف المعتصمون : .. المحافظ التركي رفض استقبالنا والاستماع لنا في الوقت الذي استقبل فيه عدد من هوامير الأراضي في محافظة لحج .













