مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشاريعها الرمضانية في محافظة عدن

11 مارس 2024آخر تحديث :
مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشاريعها الرمضانية في محافظة عدن
سمانيوز/الإعلام - خاص - عدن

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات الإنسانية النقدية والعينية المنقذة للأرواح للأسر الأشد فقراً والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الأحد الموافق 2024/3/10 م بتدشين أول مشاريعها الرمضانية لهذا العام مشروع توزيع التمور للأسر الأشد ضعفاً في محافظة – عدن

وصرح الدكتور / علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية سعت على تنفيذ العديد من المشاريع المستدامة والبرامج الموسمية لأكثر من عشر سنوات منذوا تأسيسها .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء في الوطن وخارجه على تقديمهم الدعم المستمر في العديد من المجالات المختلفة والتي من شأنها تقديم تعزيز التعاون المجتمعي وتقديم بصيص الأمل للعديد من الأسر المعدمة..

وفي كلمته تحدث المهندس/ أحمد فتحي مدير إدارة البرامج والمشاريع بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دشنت أول مشاريعها الرمضانية لهذا العام 1445هـ بتنفيذ مشروع توزيع التمور الذي يستهدف الأسر الفقيرة والأيتام والأسر المتعففة في محافظة عدن لأكثر من 6000 أسرة مستفيدة من هذا المشروع ..

مضيفاً بأن هذا العام وخلال شهر رمضان الكريم 1445هـ سيتم تنفيذ أكثر من خمسة عشر برنامج ومشروع من مشاريع الخير الرمضانية التي تسمو جميعها إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتقديم النفع العام للمجتمع .

ضابط المنح والعلاقات أ/ ياسر إبراهيم أكد بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع الغذا وسبل العيش التي تنفذه مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الإنساني متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

Ad Space