نفذ و منذ الصباح الباكر ليومنا هذا الأحد عمال صندوق النظافة و التحسين بمديرية تبن محافظة لحج يتقدمهم مديرهم الشاب عبدالعليم محمد عبدالقادر الأهدل حملة التنظيف الواسعة و لليوم الثاني على التوالي في المدينة الخضراء
و تأتي هذه الحملة التنظيفية بالمدينة الخضراء في أطار حملة التنظيف الواسعة الشاملة التي ستستمر شهرٱ كاملٱ و ستشمل عددٱ من مناطق و مدن مديرية تبن بتوجيهات من اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج – رئيس المجلس المحلي بالمحافظة – قائد اللواء ١٧ مشاة و متابعة حثيثة و إشراف مباشر من المدير العام التنفيذي للصندوق بالمحافظة العقيد محمد أحمد علي الرجاعي
و أثناء سير أعمال هذه الحملة التي ساهم في تسهيل سير أعمالها اللجان المجتمعية في المدينة و بإسناد و حماية لعبت دورٱ فعالٱ في تيسير و سلاسة أعمال الحملة من دوريات حزام طوق لحج بقيادة القائد حسين السعيدي و الذي أمن أعمال الحملة تأمينٱ إيجابيٱ رائعٱ
هذا و قد زامن مواصلة الحملة في المدينة الخضراء و التي استخدم فيها عمال الصندوق كافة الآليات و المعدات في أعمال النظافة و بذل فيها أصحاب الأيادي السمراء و الوجوه الشاحبة من عمال النظافة جهودٱ كبيرة متفانية و مخلصة ، قيام عدد من العمال مستخدمين الفرامة برفع القمامات و النفايات على امتداد الخط العام من منطقة الفيوش و حتى محطة السلام بمنطقة اللحوم
أعمال دؤوبة و جهود مضنية يبذلها عمال صندوق نظافة تبن نالت رضا و استحسان الكثيرين .. معربين عن شكرهم و تقديرهم لما يبذلونه من جهود طيبة في أداء المهام و تنفيذ الواجب الإنساني و الأخلاقي الموكل إليهم و بالشكل المطلوب













