مدرسة الشهيد سعيد حيدرة بالوهط تشهد حملة توعوية شاملة عن المخدرات ومخاطرها على الطلاب

27 يناير 2021آخر تحديث :
مدرسة الشهيد سعيد حيدرة بالوهط تشهد حملة توعوية شاملة عن المخدرات ومخاطرها على الطلاب
سمانيوز/ لحج_ خاص

برعاية المجلس الانتقالي محافظة لحج وبالتنسيق مع مدير إدارة التربية والتعليم مديرية تبن .
أقيم صباح اليوم الثلاثاء 26_1_2021 بمدرسة الشهيد سعيد حيدره الوهط ،حملة توعوية شاملة من اجل نشر الوعي المجتمعي بجريمة المخدرات ومخاطرها على طلاب المدارس للمرحلتين الأساسية والثانوية لغرض النصح والتوجيه والارشاد والتحذير من هذه الآفة السرطانية التي تفتك اليوم بمعظم الشباب والطلاب .

هذه الجريمة التي بات خطرها يهدد شبابنا وطلابنا
وأشار الأخ الأستاذ /عبدالله عبدالكريم تركي رئيس مركز وعي لتنوير الشباب في محاضرته بأنها تقع علينا مسؤولية كبيرة على حث شبابنا وجيلنا الجديد بأن يقي نفسه من تعاطي المخدرات ونقف وقفة واحدة جادة في مكافحتها والتوعية بخطورتها وأن نسهم بكل مانملك من خبرات في محاربة هذه السموم .

وقدم الأخ رئيس مركز وعي لتنوير الشباب م/لحج الأستاذ عبدالله عبدالكريم التركي الشكر والتقدير لجهود وتعاون الأخ الشيخ /توفيق الهابون مدير شرطة الوهط قائد الحزام الأمني قطاع م/تبن. وكذا ادارتي المدرستين وكل الشخصيات والمعلمين ومجلسي الآباء .

بدوره أكد الأخ /عبدالكريم السقاف الأمين العام لمركز وعي لتنوير الشباب. بخطورة هذه الآفة على شبابنا وطلابنا مطالبا الجميع بالوقوف ضدها ومنع انتشارها ودعا أولياء الأمور بمتابعة أبناءهم وكذا إدارات المدارس والمعلمين بنصح الطلاب من هذه السموم وطالب المجتمع الاشتراك في هذه المهمة .

الأستاذ /محمد سالم الوعل رئيس انتقالي مديرية تبن وجه نصيحته إلى الطلاب من هذه الآفة الخطيرة والتي تهدد المجتمع وخاصة الشباب والطلاب. ودعا الآباء بمتابعة أبناءهم
وحثهم على الاهتمام بالعلم .

كما شكر الأستاذ /أحمد عوض عباد مدير ثانوية الشوكاني الأخ الدكتور علوي عيدان عضو الجمعية الوطنية ومدير مكتب رئيس انتقالي م/لحج. والى قيادة مركز وعي لتنوير الشباب ممثلة بالاخوين /عبدالله عبدالكريم التركي وعبدالكريم السقاف وإلى الشخصيات كلا بأسمه وصفته والى الطلاب بنجاح هذه الفعالية والتي تهدف إلى توعية الطلاب من هذه الظاهرة الخطيرة على حياتهم ومستقبلهم وأشار بجريمة المخدرات بأعتبارها محرمة شرعا وقانونا وعلينا التعاون جميعا بالقضاء عليها خصوصا بين أوساط الطلاب .

هذا وقد تم خلال التوعية توزيع بروشورات توعوية من قبل المركز وشكر كل من ساهم في نجاح هذه الفعالية كما شكر نزول التلفزيون لتغطية الحملة التوعوية متمنيا” للجميع التوفيق والنجاح.

حضر هذه الفعالية الأخوة د.علوي عيدان عضو الجمعية الوطنية مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي م/لحج الأستاذ /محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/تبن.
وممثلي السلطة المحلية في م/تبن (المستشار محمد درويش )مدير الإدارة القانونية (عبود عبدالمجيد ناصر محفوظ) مدير مكتب النقل و الأستاذ أحمد عوض عباد مدير ثانوية الشوكاني الوهط . الأستاذ /اياد سعيد علي مدير مدرسة الشهيد سعيد حيدره الوهط الأستاذ /محمد عبده صالح الحداد رئيس مجلس الآباء ثانوية الشوكاني والأستاذ /محمد أحمد عباد عضو مجلس الآباء ثانوية الشوكاني الأستاذ /سند محمد عبده قردش رئيس مجلس الآباء مدرسة الشهيد سعيد حيدره الوهط والشخصية الاجتماعية /نجيب علي هينس وسامي صلاح عضو مجلس الآباء عهد الدويل الناشط الشبابي والطلابي. والشخصية الاجتماعية. وعدد من الأخوة المهتمين والمعلمين والمعلمات من ثانوية الشوكاني ومدرسة الشهيد سعيد حيدره الوهط وبالتعاون مع مركز وعي لتنوير الشباب م/لحج ممثلة بالاخوين الأستاذ/عبدالله عبدالكريم التركي رئيس المركز والأستاذ /عبدالكريم السقاف الأمين العام والأخ /يوسف فضل عبدالكريم .

من عبدالحكيم باعوين
26_1_2021