ألتقى صباح اليوم الثلاثاء الأخ جمال على محسن مدير مستشفى الشهيد سيف سعيد مسعود النقيب بعاصمة المديرية يهر ، بالأخوة ممثلو مؤسسة البصر الخيرية العالمية الدكاترة / محمد عبدالحكيم الحميري المدير التنفيذي لمؤسسة البصر الخيرية بمستشفيات مكة وأحمد العُمري مدير مخيم العيون وفوزي غالب منسق المخيمات وعتيق غالب المسؤل الفني للعمليات.
وخلال اللقاء الذي حضره كل من الأستاذ محمد عبدالحافظ يوسف مدير مكتب مدير عام يهر والدكتور عبدالقوي ثابت جرادي جرى مناقشة الإعداد والترتيب للقيام بعمل إستقبال الحالات المستهدفة من أبناء مديرية يهر وذلك يوم الأحد القادم تاريخ 3 ديسمبر 2023 م لتسجيل المواطنين الذين يعانوا من المياه البيضاء في العيون ومعاينة الحالات وتحديد من يجري لهم العمليات الجراحية وإخراج المياه البيضاء وتحويلهم إلى مستشفى أكتوبر لأجراء العمليات .. كما تم التنسيق لترتيب وتنظيم المكان الخاص بالعيادات الخارجية للرجال والنساء كلاً على حده والمختبرات وعدسة العين وتسهيل عملية الإجراءات وعدم الزحام أو العرقلة.
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 28 يونيو 2026
- مستشار وزارة الثقافة والسياحة الشيخ فتحي يحيى الأحمدي يهنئ المقدم فهمي الصهيبي بمناسبة تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة
- كرواتيا تحقق فوزا دراميا على غانا وتبلغ دور الـ32 من كأس العالم 2026م
- برئاسة «واثق السقاف».. إدارة نادي الروضة العدني تعقد إجتماعها الأول وتؤكد على أهمية تنظيم العمل الإداري وترتيب أوضاع النادي
- بعد تعادلهما بهدف لمثله …وحدة عدن والشعلة أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- أهلي صنعاء يكسب سلام الغرفة ..والعروبة يتجاوز اتحاد حضرموت.. وفوز السد مارب على إتحاد إب
- شاهد.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد
- خورمكسر.. حملة واسعة لإزالة العشوائيات وتنظيف شارع الثقافة
- محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية
- الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة للأصوات المضللة













