استمرار نزول حملة إزالة العشوائيات ومسببات الإزدحام المروري ورفع البسطات والاكشاك من منطقة الفيوش وصبر والمحلة بتبن

11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
استمرار نزول حملة إزالة العشوائيات ومسببات الإزدحام المروري ورفع البسطات والاكشاك من منطقة الفيوش وصبر والمحلة بتبن
سمانيوز/لحج/ياسر منصور

 

بقيادة مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج العقيد محمد الرجاعي نزلت حملة إزالة المظاهر العشوائية ومسببات الإزدحام المروري من بسطات وورشات عشوائية الى شوارع مديرية تبن امام اللواء الخامس مرورا بالفيوش .

حيث عملت الحملة على سحب السيارات الواقفة وقوف عشوائي ووقوف مزدوج وكذلك عملت على رفع البسطات وعربيات وسيارات المفرشين من الشارع العام كما ازاحت بعض المناظر العشوائية من بنايات وورش غير رسمية.

هذا وقد سبق للحملة ولاكثر من مره ترفيعهم لمظاهر اسواق القات من منطقة صبر، مفرق الوهط بتبن من تلك الأماكن ولكنهم عاودوا افتراش الشارع خلال هذه الفترة متسببين بإختناقات مرورية دائمة.

وتؤكد إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بأنها ستستمر في ترفيع وإزالة كل ما يعيق حركة السير ويسبب الازدحام المروري بصورة مستمرة علما انه قد تم إنذار الجميع بالترفيع والتنبيه عليهم بعدم إستخدام الشارع العام وأرصفة المشاة والجزر الوسطية مكاناً لأعمالهم اليومية والالتزام بالاسواق التي أوجدتها لهم السلطة المحلية كأسواق بديلة بعيداً عن الشوارع العامة.

تأتي هذه الحملات تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة اللواء ركن احمدرعبدالله تركي وتنفيذ محمد الرجاعي ولما من شأنه إزالة كافة العشوائيات والبسطات والاكشاك المسببة لعرقلة حركة السير والحد من الاختناقات المرورية في شوارع المديرية في المحافظة.