مدير عام مكتب الصحة بمحافظة #شبوة يزور مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا.

16 يناير 2021آخر تحديث :
مدير عام مكتب الصحة بمحافظة #شبوة يزور مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا.
سما نيوز/ خاص

زار مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا الدكتور سعيد بافاضل مدير عام مكتب الصحة بمحافظة شبوة برفقة كلاً من الدكتور خالد العياشي مدير مستشفى عتق العام والدكتور عوض لقصم مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمكلا والدكتور عادل باصمد.
وخلال الزيارة استمع الوفد من رئيس المؤسسة محمد عوض باشعيب الى نبذة عن المؤسسة وتأسيسها وعملها منذ العام 2009م في مجال أمراض القلب.
وناقش الوفد مع باشعيب آلية تنفيذ تعاون وشراكة مع مؤسسة أمراض القلب الخيرية لمعالجة مرضى القلب من محافظة شبوة وكذا مناقشة فكرة إقامة مخيم طبي لمعاينة وفحص مرضى القلب في محافظة شبوة.
هذا وأعجب الوفد بما تقوم به المؤسسة في سبيل خدمة مرضى القلب من مختلف محافظات اليمن ومن ضمنها محافظة شبوة حيث يتردد مرضى القلب من شبوة الى مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع للمؤسسة.

#مؤسسة_أمراض_القلب_الخيرية.