لقي جيلبرتو هيرنانديز لاعب منتخب بنما لكرة القدم حتفه بعدما فتح مسلحون النار على مجموعة من الأشخاص تجمعوا في مدينة كولون الساحلية التي تشتهر بالعنف .
وبات المدافع البنمي البالغ 26 عاما ثاني لاعب بمنتخب بنما يلقى حتفه في مدينة كولون خلال ستة أعوام حيث لقي لاعب الوسط اميلكار هنريكيز حتفه في نفس المدينة في عام 2017 حيث كان يتواجد ضمن صفوف منتخب بنما الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وكان هيرنانديز يتواجد مع أصدقائه في شارع بوسط كولون عندما فتح مسلحون يركبون سيارة أجرة النار وبحسب الشرطة أصيب سبعة أشخاص أخرين خلال الحادث.
يذكر ان هيرنانديز يلعب ايضا ضمن صفوف فريق إندبندنت أتلتيك حامل لقب الدوري البنمي للمحترفين.
ونعاه الاتحاد البنمي على صفحته على منصة “اكس ” قائلا : يأسف الاتحاد البنمي لكرة القدم لوفاة اللاعب جيلبرتو هيرنانديز
واضاف : يتقدم الاتحاد بتعازيه لعائلته وأحبائه، وكذلك الى اسرة كرة القدم البنمية”
















